Cart

  • لا يوجد منتجات في سلة المشتريات.

من نحن

أُسْوَة

شركة تجارية اجتماعية

 

“أُسوة” شركة تجارية اجتماعية تأسست سنة 2015م تسعى من خلال منتجاتها العصرية الشبابية التي تحمل كتابات عربية ورسائل هادفة إلى أن تجعل من “اللغة العربية” نمط حياة. نؤمن في “أسوة” أن أفكارنا المميزة يجب أن تنتج بجودة عالية،فالرسالة السامية والجودة العالية هما ركيزة أساسية لمتوجاتنا لا يمكننا التفريط فيها.

 

المنتجات

  • ملابس شبابية – بجودة عالية تحمل كتابات وزخارف عربية هادفة. وذلك من خلال أفكار وتصاميم شبابية محلية، وصناعة تركية مع مراعاة أفضل أنواع القماش والخياطة والطباعة العصرية.
  • جداريات – مُلصقات تُطبع على الحائط بجودة عالية، يتم من خلالها تزيين الجدران في البيوت أو المكاتب وغيرها بعبارات هادفة أو آيات قرآنية بأحجام مختلفة وبحسب طلب الزبائن مع المحافظة على الابتكار بالأفكار والتطبيق.
  • بطاقات – طابع جديد آخر تُدرجه “أسوة” من خلال بطاقات للمناسبات المختلفة تحمل كتابات وزخارف عربية ، بطاقات بجودة عالية في الطباعة واختيار أنواع الورق من خلالها تصبح المُعايدات والصداقات ذات معانٍ أعمق.

الأنشطة الاجتماعية

تعمل “أُسوة” إلى تخصيص نسبة من أرباحها إلى فائدة المجتمع من خلال تنظيم ندوات وأنشطة ثقافية واجتماعية في البلدان العربية في الداخل الفلسطيني من النقب إلى الجليل. أنشطة ترفع الوعي للمحافظة على اللغة العربية أولًا وتدعم المبادرات الشبابية في هذا الصدد وما شابهه.